عبر فاعل خير 2021..  طوبا الزنغرية تتبرع بأكثر من 300 ألف شيكل لفقراء الشام. 

2021-02-04

عبر فاعل خير 2021..  طوبا الزنغرية تتبرع بأكثر من 300 ألف شيكل لفقراء الشام.
 

ثمّنت جمعية الإغاثة 48- الحركة الإسلامية التفاعل الكبير والتجاوب الواسع الذي أبداه الأهل في طوبا الزنغرية، وكل مناطق وبلدات الداخل الفلسطيني مع حملة فاعل خير 2021م، والتي أطلقتها في أواخر ديسمبر من العام الماضي لسد حاجات ومتطلبات الأسر الفقيرة، تزامنًا مع فصل الشتاء وحمايتهم من البرد القارس. 
 

وقال د. علي الكتناني رئيس جمعية الإغاثة 48: إنّ حجم التبرعات التي جمعها أهالي طوبا الزنغرية لصالح فقراء وأيتام وأرامل الشام، والتي تجاوزت ال 300 ألف شيكل، ليست أمرًا جديدًا عليهم، ولا أمرًا مستغربًا على أهل الخير والإحسان في طوبا الزنغرية الذين اعتادوا العطاء رغم سوء ظروفهم الاقتصادية، لا سيما في ظل جائحة كوفيد 19.
 

وشكر الكتناني الأهالي على ثقتهم الكبيرة بجمعية الإغاثة 48، مؤكّدًا استمرار العمل ليل نهار من أجل إيصال هذه الأمانات إلى مستحقيها من الفقراء والمحتاجين والمنكوبين والنازحين واللاجئين في كافة مناطق العمل، عبر سلسلة مشاريع حملة فاعل خير المختلفة من أجل شتاء دافئ لكل محتاج ولاجئ. 
 

يذكر أنّ جمعية الإغاثة 48 تعمل منذ أكثر من 20 عاما على كفالة أكثر من 20 ألف يتيم ومحتاج وطالب علم في مناطق الداخل الفلسطيني، قطاع غزة، الضفة الغربية، مخيمات اللجوء الفلسطينية والسورية واللبنانية، بتبرع كريم من أهلنا في الداخل الفلسطيني.
​​​​​​​

كما تعمل على تعزيز مبادئ التكافل الاجتماعي، ومدّ جسور العطاء والأخوّة بين أهالي الداخل الفلسطيني وإخوانهم الفقراء في مناطق عملها، عبر مشاريع عملها المختلفة على مدار العام، من أجل توفير الحياة الكريمة لهم ولأطفالهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.